حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966596368034 حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966596368034 . KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
حلول واجبات الجامعة العربية المفتوحة لجميع تخصصات الجامعة ولجميع فروع الجامعة حل واجبات - فيديوهات - مراجعات – مشاريع تخرج – ملخصات هامة http://aoulearn.123.st/ whatsapp: 00966596368034 aou_sheets@yahoo.com حلول مضمونة وغير مكررة وغير متشابهة لجميع واجبات الجامعة متوفرمدرسين ومدرسات لجميع المواد والتخصصات KSA-Kuwait-Bahrain-Oman-Jordon-Lebanon-Egypt الانستجرام : AOU_TMA_A

حلول واجبات الجامعة العربية المفتوحة لجميع تخصصات الجامعة ولجميع فروع الجامعة حل واجبات - فيديوهات - مراجعات – مشاريع تخرج – ملخصات هامة http://aoulearn.123.st/ whatsapp: 00966596368034 aou_sheets@yahoo.com حلول مضمونة وغير مكررة وغير متشابهة لجميع واجبات الجامعة متوفرمدرسين ومدرسات لجميع المواد والتخصصات KSA-Kuwait-Bahrain-Oman-Jordon-Lebanon-Egypt الانستجرام : AOU_TMA_A

استمتع معنا بخصم 20 % على كل الواجبات عند تسجيلك معنا , لا تتردد

شاطر | 
 

 The first four steps in the marketing process involve building customer relationships. The final step involves capturing value in return. a-Describe what is meant by customer relationship management (5 Mark) b-What are the different relationship levels c

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
whatsapp:00966596368034
مشرف
مشرف


المساهمات : 315
تاريخ التسجيل : 18/02/2012

مُساهمةموضوع: The first four steps in the marketing process involve building customer relationships. The final step involves capturing value in return. a-Describe what is meant by customer relationship management (5 Mark) b-What are the different relationship levels c   الإثنين نوفمبر 09, 2015 12:33 am

The first four steps in the marketing process involve building customer relationships. The final step involves capturing value in return.
a-Describe what is meant by customer relationship management (5 Mark)
b-What are the different relationship levels companies can build with customers? (10 Mar)
C-In respect to customer relationship management concept and referring to the case above, explain what did Kellogg focus on in order to retain and gain its customers loyalty

_________________
لتحميل ملف حل الواجب "[url=/register]TMA Answer(1).doc[/url]" يجب عليك  التسجيـــل بالمنتدى لتتمكن من تحميل الملف




حل واجب - خدمات مجانية – حلول واجبات الجامعة الجامعة العربية المفتوحة- كل الجامعات - حل واجب - حل واجب TMA- حل واجب TMA01
لجميع تخصصات الجامعة ولجميع فروع الجامعة
حلول واجبات – مشاريع تخرج – ملخصات هامة
http://aoulearn.123.st/
whatsapp: 009665963680340  
WhatsApp:009665963680340

aou_sheets@yahoo.com
حلول مضمونة وغير مكررة وغير متشابهة لجميع واجبات الجامعة
السعودية-الكويت-لبنان-مصر-البحرين-الأردن-عمان-الرياض-الدمام-جدة-حائل-الاحساء-المدينة المنورة
KSA-Kuwait-Bahrain-Oman-Jordon-Lebanon-Egypt
قسم خاص لواجبات التربية لجميع التخصصات ولجميع المستويات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aoulearn.123.st
 
The first four steps in the marketing process involve building customer relationships. The final step involves capturing value in return. a-Describe what is meant by customer relationship management (5 Mark) b-What are the different relationship levels c
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Cours Marketing etudiant
» word building
» Skype 3.6.0.244 Final رابط مباشر
» اللعبة CS 1.6 Final مرفقة مع برنامج السرفورات الرائع
» كيفية اضافة بارتشن جديد او تقسيم الهارد في فيستا بدون برامج

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة :: حل واجبات 255 الجامعة العربيه المفتوحة (2015) :: خدمات جروب الامتياز-
انتقل الى: