حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966596368034 حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966596368034 . KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
حلول واجبات الجامعة العربية المفتوحة لجميع تخصصات الجامعة ولجميع فروع الجامعة حل واجبات - فيديوهات - مراجعات – مشاريع تخرج – ملخصات هامة http://aoulearn.123.st/ whatsapp: 00966596368034 aou_sheets@yahoo.com حلول مضمونة وغير مكررة وغير متشابهة لجميع واجبات الجامعة متوفرمدرسين ومدرسات لجميع المواد والتخصصات KSA-Kuwait-Bahrain-Oman-Jordon-Lebanon-Egypt الانستجرام : AOU_TMA_A

حلول واجبات الجامعة العربية المفتوحة لجميع تخصصات الجامعة ولجميع فروع الجامعة حل واجبات - فيديوهات - مراجعات – مشاريع تخرج – ملخصات هامة http://aoulearn.123.st/ whatsapp: 00966596368034 aou_sheets@yahoo.com حلول مضمونة وغير مكررة وغير متشابهة لجميع واجبات الجامعة متوفرمدرسين ومدرسات لجميع المواد والتخصصات KSA-Kuwait-Bahrain-Oman-Jordon-Lebanon-Egypt الانستجرام : AOU_TMA_A

استمتع معنا بخصم 20 % على كل الواجبات عند تسجيلك معنا , لا تتردد

شاطر | 
 

 The marketing mix is the set of controllable, tactical marketing tools that the firm blends to produce the response it wants in the target mark. a-Explain how Kellogg managed to balance its marketing mix strategy. How did it manage each of the marketing

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
whatsapp:00966596368034
مشرف
مشرف


المساهمات : 315
تاريخ التسجيل : 18/02/2012

مُساهمةموضوع: The marketing mix is the set of controllable, tactical marketing tools that the firm blends to produce the response it wants in the target mark. a-Explain how Kellogg managed to balance its marketing mix strategy. How did it manage each of the marketing    الإثنين نوفمبر 09, 2015 12:31 am

The marketing mix is the set of controllable, tactical marketing tools that the firm blends to produce the response it wants in the target mark.
a-Explain how Kellogg managed to balance its marketing mix strategy. How did it manage each of the marketing mix components? The students should begin by explaining the marketing mix component while referring to BE200 material and then apply it to the case. (20 Marks)
b-Discuss how Kellogg succeeded in differentiating and positioning its products for maximum competitive advantage in the marketplace? (15 Marks)
c-Identify any one of Kellogg's competitor.
-Discuss the differences in marketing strategies between the two

_________________
لتحميل ملف حل الواجب "[url=/register]TMA Answer(1).doc[/url]" يجب عليك  التسجيـــل بالمنتدى لتتمكن من تحميل الملف




حل واجب - خدمات مجانية – حلول واجبات الجامعة الجامعة العربية المفتوحة- كل الجامعات - حل واجب - حل واجب TMA- حل واجب TMA01
لجميع تخصصات الجامعة ولجميع فروع الجامعة
حلول واجبات – مشاريع تخرج – ملخصات هامة
http://aoulearn.123.st/
whatsapp: 009665963680340  
WhatsApp:009665963680340

aou_sheets@yahoo.com
حلول مضمونة وغير مكررة وغير متشابهة لجميع واجبات الجامعة
السعودية-الكويت-لبنان-مصر-البحرين-الأردن-عمان-الرياض-الدمام-جدة-حائل-الاحساء-المدينة المنورة
KSA-Kuwait-Bahrain-Oman-Jordon-Lebanon-Egypt
قسم خاص لواجبات التربية لجميع التخصصات ولجميع المستويات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aoulearn.123.st
 
The marketing mix is the set of controllable, tactical marketing tools that the firm blends to produce the response it wants in the target mark. a-Explain how Kellogg managed to balance its marketing mix strategy. How did it manage each of the marketing
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Cours Marketing etudiant
» نظرية الأستجابة للمفردة الأحادية البعد والمتعددة الأبعاد
» [3.0] VMware Tools for Smoothwall Express 3.0
» رادار moving target indicator

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة :: حل واجبات 255 الجامعة العربيه المفتوحة (2015) :: خدمات جروب الامتياز-
انتقل الى: